الأربعاء، 14 نوفمبر 2012

صور وفيديو استشهاد أحمد الجعبري - يوتيوب تويتي

صور وفيديو استشهاد أحمد الجعبري - يوتيوب تويتي

بالفيديو والصور..استشهاد القائد أحمد الجعبري في غارة بغزة
 
استشهد نائب القائد العام لكتائب الشهيد عز الدين القسام الذراع المسلح لكتائب الشهيد عز الدين القسام أحمد الجعبري في غارة صهيونية استهدفته جنوب مدينة غزة.

وأفاد مراسلنا في مدينة غزة أن الشهيد الجعبري ارتقى إلى العلى مع مرافقه بعد قصف الجيب الذي كان يقلهما.

وقال المتحدث باسم رئيس حكومة الاححتلال، للإعلام العربي، عوفير جندلمان، في تدوينة على «تويتر» إن الجيش الإسرائيلي اغتال قائد الجناح العسكري لحركة حماس، أحمد الجعبري، الأربعاء.

وكتب «جندلمان»: «تم استهداف قائد الجناح العسكري لحركة حماس الإرهابية أحمد الجعبري في غارة جوية دقيقة على سيارته في قطاع غزة».

وأطلقت طائرة صهيونية صاروخا على الاقل تجاه سيارة الجعبري صاروخا, ما ادى لاستشهاد مرافقه ايضاً دون تحديد هويته حتى اللحظة

شاهد صور الاستهداف..
3
 
2
 
اغتيال الجعبري
 
6
 
شاهد فيديوهات الإستهداف..
 
 
 
 
** من هو أحمد الجعبري؟؟..
 
أحمد سعيد الجعبري نائب القائد العام لكتائب القسام والذي كان يعد من أهم المطلوبين للكيان الإسرائيلي الذي يتهمه بالمسئولية عن عدد كبير العمليات ضدها حيث نجا من عدة محاولات اغتيال.
 
تصفه أجهزة مخابرات الاحتلال بـ"رئيس أركان حركة حماس" للدلالة على المكانة الخاصة التي يحظى بها على رأس كتائب عز الدين القسام، الذراع العسكرية الأقوى والأكثر تنظيماً على مستوى الأذرع العسكرية لفصائل المقاومة الفلسطينية.
 
هذه المكانة رشحت ابن مدينة غزة لاحتلال مرتبة متقدمة في قائمة المطلوبين للتصفية من جانب قوات الاحتلال الإسرائيلي باعتباره المسئول الأول عن كل نشاط ضد الاحتلال.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق